كيفاش تكون داري نظيفة وانا مرتاحة باش حياتنا تكون زوينة ماشي كلها شقى.. ج 2
16 فبراير, 2017 حلول منزلية


كيفاش ,تكون, داري ,نظيفة ,وانا ,مرتاحة ,باش ,حياتنا ,تكون ,زوينة, ماشي ,كلها ,شقى,صالونات مغربية بالصور,صالونات مغربية فخمة,صالونات مغربية عصرية بالصور,صالونات مغربية روعة,صالونات مغربية 2017 تقليدية,صالونات مغربية,دار نظيفة,دار نظيفة 2017,صالونات مغربية عصرية 2017,صالونات مغربية تقليدية,صالونات مغربية راقية,صالونات مغربية 2017,salonat maghribia 2017,salonat maghribiya,sowar salonat maghribiya,salonat 3asriya 2017,salonat maghribiya moderne,salonat maghribiya 3asriya,jadid salonat maghribiya,salonat 3asriya 2017,salon marocain moderne maghribiya,ajmal salonat 2017,

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موقع مجلة مولاة الدار لكل ما يهم المرأة العربية molatdar.co
يقدم لك سيدتي:

كيفاش تكون داري نظيفة وانا مرتاحة باش حياتنا تكون زوينة ماشي كلها شقى.. ج 2

مرحبا بكم في الجزء الثاني باش نظمو حياتنا بلا شقا..

لمشاهدة الجزء الاول : أنقر هنا

حبيباتي قبل ما نكتب برنامجـــــــــــي ليوم السبت
غنعطي بعض الملاحظات باش نستافدو من وقتنا
منين نفيقو من نعاس نلعنو الشيطان ونوضو منبقاوش نص ساعة واحنا يلاه كنرغبو راسنا نفيقو ونوليو نرجعو نتقلبو على الجنب الثاني ونعسو
او نوضو ونجلسو نضيعو الوقت في التلفاز او النت او التلفون او مع الجارة او…..
او نجلسو نفطرو اوا تما بقينا الااااا يلا نضنا نستغلو كل دقيقة ونجلسو بمرة نرتاحو راه ثقالة في الشغل هي اللي كتخلي الروينة قدامك نهار كامل
كيف قال المثل راحة العبد في شغلو ههههه

برنامج يوم السبت

نبدا نهاري بدوش يلا اقتضى الحال ونوصي كل امرة اياك تبداي شغلك بلا وضو راه البركة كطير من الدار ومتفوتيش 15 دقيقة
لبسي حويجاتك والغلاي كيطيب باش توجدي فطورك فطري واتكلي على الله
حتى هاد النهار جمعة خفيفة للدار حيث انا كنخدم فيه غير ل 12 ههههههه عشية خاوية روبو كيجي راجلي ما كندير شقا
شكون بحالكم مكثرة عليكم العطل
اوا شفتو راه ماشي حياتنا غير شقى حتى احنا عندنا الحق في الراحة
ديري مثلا ساعة قدام عينك او 45 د جمعي فيها الدار ونصيحة
في الليل منين تبغي تنعسي ديما غسلي ماعن العشاء
ودوري نفضي المجالس ودوزي بتشطيبة للارض ديما
منين تنوضي شوفي دارك مجموعة خاصك غير تعاوديها ماشي تلقايها كتغلع وتحبطي وتبقاي غير دوري في عينك
ودخلي الكوزينة هاد النهار غنغسلو الثلاجة عملي 45 د راها كافية ويشيط ليك الوقت ما ديري معاها والو غير هي باش دغيا تسالي وتجمعي روينتها
وديري في بالك باللي غتحافضي عليها نقية لمدة 15 يوم
وانا كندير ليها مفارش غير ديال التوب وفاش كنصبن كنحيدهم ونبلاصي اخرين وهكذا ديما الثلاجة نقية
انا كنغسها السبت حيث الاحد كنجيب التقضية وانا بالنسبة للخضرة من 15 يوم ل 15 يوم كنجيبها من بعد ونهضرو على طريقتي في التقضية
عجني خليها تخمر ونصبي غداك غالبا انا نهار السبت كنعمل الحوت وغير تخمر خبيز طرحيها
وثاني توضاي راه قربات الظهر وسيري شوفي راسك في المرايا مشيطة للشعر وجمعة خفيفة وعطير وكحلي ولا بلاش راكي زوينة حيث ريحة النقا منك كتفوح
يجي زوج ديالك تغداي غسلي ماعن الغدا بالخف ومسحي لافابو وسيري حدا راجلك لعبو ولا تفرجو ولا تكلمو شغالكم هذاك وفي العشية خرجوا بدلو جو ويلا ما خرجتيش
نوضي عملي حريشة راها ما كتاخدش وقت مع حليب او اتاي او….. انا ديما موجدة الخليع والمروزية مرة مرة نبدل بيهم في كسكروط راجلي كيبغيهم
لعشاء سباكيتي او شوربة او… شي حاجة لي متاخدش اكثر من نصف ساعة المهم تكون متولة وتكون مفضلة عند افارد عائلتكم

والله يوفق الجميع لما يرضاه الله.

زوارنا الكرام محبي موقع مولاة الدار لا تبخلوا علينا بتعليقاتكم, و المشاركة على صفحتنا في الفيسبوك molatdarcom

 

اترك تعليقاً